توصيل شيشه مخيمات

توصيل شيشه للمخيمات

توصيل شيشه للمخيمات

توصيل شيشه للمخيمات هى واحدة من أهم خدمات توصيل شيشه فى فصل الشتاء فى الكويت حيث ان الكثير من عملائنا الكرام يتوجهون الى المخيمات فى فصل الشتاء للاستمتاع بليالى الشتاء الجميلة مع أجواء الشواء والاستمتاع بطعم الشيشة المميز.

مميزات توصيل شيشة للمخيمات

ترجع مميزات توصيل شيشه للمخيمات الى سرعة توصيل طلبات الشيشة وذلك لضيق وقت الشتاء وبرودة الجو . حيث تعتبر 10 دقائق تاخير على العميل كارثة بكل المقاييس. نعمل دائما على توصيل طلبات العملاء الكرام فى مواعيدها.

بداية تقديم خدمة توصيل الشيشة

ترجع بداية تقديم خدمة توصيل شيشه للمخيمات الى فترة الثمانينات حينما بدا العمال فى طلب الشيشة من القهاوى المجاوة الى مكان عملهم. وبدأو يدخنون الشيشه اثناء فترات الراحة لكن دون ترك مكان العمل.

وهنا كانت بداية فكرة التوصيل عندما استشعر العملاء الراحة فى فكرة تدخين الشيشه فى المنزل ايضا. وبداو بالفعل فى طلب الشيشه من القهوى المجاورة وذلك قبل انتشار الهواتف النقالة.

خطوات توصيل الشيشة والمعسل للمخيمات

من الخطوات الاساسية لضمان توصيل شيشه للمخيمات فى وقت قصير هى:

  • الاتصال على رقم 66797966 وذلك لتحديد طلبك من حيث نوع الشيشه وكمية المعسل ونوع المعسل.
  • تحديد مكانك بدقة للتسهيل على المندوب الوصول فى اسرع وقت.
  • انتظار المندوب فأن وقت الوصول المتوقع من 10 الى 15 دقيقة فقط.

آراء عملاء المخيمات فى توصيل الشيشة

تهتم شركة توصيل شيشه بأراء العملاء جدا وذلك للوقوف على التطوير المستمر  فى اداء العمال والارتقاء بمستوى خدمة توصيل شيشه على مر الايام.

حصلت شركة شيشه فون فى عام 2021 م على اعلى معدلات تقييم الاداء فى قسم مندوبين التوصيل من حيث تقصير وقت التوصيل بين 7 الى 11 دقيقة.

كما حصلت شركة الو شيشه على جائزة اكبر عدد منتجات من الشيشه فى النصف الثانى من 2021 م وذلك لتوفير أكثر من 480 صنف من الشيشه بين زجاجية وبلاستيكية ومعدن نحاس.

كما حصل قسم المعسل على جائزة توفير أكبر عدد من انواع المعسل فى عام 2021 م حتى مع ظروف وباء كوفيد-10 وظروف وقف الطيران و الاستيراد من الخارج . كان لفريق عمل الموقع خطة لتوفير أكبر تشكيلة من منتجات المعسل.

شاهد أيضاً

شيشه الكويت 24

شيشه الكويت 24

توصيل شيشه الكويت 24 عمالة مميزة – أسرع توصيل شيشة بالكويت بيع شيشة, بيع فحم, …